الشروط والقواعد

1. قبول الشروط والأحكام

مرحبًا بكم في صفحة الشروط والأحكام. يُرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام هذا الموقع. بالدخول إلى الموقع أو استخدام أي من خدماته، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام المنصوص عليها هنا. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام، يُرجى عدم استخدام هذا الموقع.

2. الاستخدام المسموح به

يُسمح لك باستخدام الموقع والمواد المتوفرة فيه لأغراض شخصية وغير تجارية فقط. يجب أن تلتزم بجميع القوانين واللوائح المعمول بها أثناء استخدامك للموقع.

3. الملكية الفكرية

جميع حقوق الملكية الفكرية المتعلقة بالموقع ومواده تخص الموقع ومالكيه. لا يُسمح بنسخ أو نقل أو توزيع أو نشر أو استخدام أي من المواد الموجودة على الموقع لأغراض تجارية دون الحصول على إذن مسبق كتابي من المالك.

4. الضمان والإخلاء

يُقدم الموقع ومحتوياته “كما هي” دون أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع. نحن لا نقدم أي ضمان بخصوص دقة أو اكتمال المعلومات المقدمة على الموقع أو ملائمتها لأي غرض معين.

5. التعويض

أنت توافق على تعويض الموقع وأصحابه وشركائه وموظفيه عن أي خسائر أو أضرار أو مطالبات تنشأ عن استخدامك للموقع أو انتهاكك لأي من الشروط والأحكام المنصوص عليها هنا.

6. التعديلات

يحتفظ الموقع بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار مسبق. يتوجب عليك مراجعة هذه الشروط والأحكام بشكل دوري لمتابعة التحديثات.

7. القانون الساري

يخضع استخدامك لهذا الموقع وأي نزاع نشأ عنه للقوانين المعمول بها في دولتنا.

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الشروط والأحكام، يُرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: bendrisstop@gmail.com أو الهاتف: 00212664968018.

تاريخ آخر تحديث: [26/03/2024]

زر الذهاب إلى الأعلى